الأربعاء، فبراير 12، 2014

بالصور .. عرض “قنبلة قيد الإنفجار” في مسرح العرائس مجلة دونا



إنطلق الثلاثاء 11 فبراير و سيستمر حتى الخميس 20 فبراير الاسبوع الثالث من مهرجان أفاق مسرحية في دورتة الثانية تحت شعار “نلتقي لنرتقي”.
وتابعت دونا عرض قنبلة قيد الانفجار (من دمياط )كان العرض مبهرا واطفال موهبون في الرقص والتمثيل وكانت فكرة العرض تتمحور حول قضية اطفال الشوارع وكانت المخرجة والناقدة المسرحية عفت بركات قد اشادت بالعرض وبالاطفال وتمنت ان يكون العرض مبهجا لان المقصود من المهرجان انه للاطفال ولابد من وجود البهجة والمرح وليس شرط ان يقدمه الاطفال .
ويبدأ المهرجان أولى عروضة بمسابقة مسرح الطفل على مسرح العرائس بعرضين الاول “قنبلة قيد الانفجار” ((لفرقة رؤية للدراما الحركية والفن التعبيري)) من دمياط .
والعرض الثاني من محافظة القاهرة “حمدان الغلبان” لفرقة سوفينا.
أما يوم السبت 15 فبراير تبدأ العروض الكبيرة على مسرح البالون، وسيكون العرض الاول “ليلى والمجنون” لفرقة عفواً اكاديمي من محافظة الشرقية.
كما سيعرض في نفس اليوم عرض”عليك واحد” لفرقة سايكو من القاهرة.
وسيفتتح عرض “اللعبة” لفرقة الجوكر من محافظة الاسكندرية برنامج يوم الاحد 16فبراير، ويختتم اليوم عرض “عنترة أبن شداد” لفرقة العين الثالثة من القاهرة.
أما يوم الاثنين 17 فبراير فستقدم فرقة الحرافيش من الدقهلية عرض”حلم أخير” ، وتقدم فرقة ن1 من القاهرة عرض”صورة دوريان جري”.
ويستضيف مسرح العرائس يوم الثلاثاء 18 فبراير عرض “قبل ان يموت الملك” لفرقة هارجشا من القاهرة، وعرض “الافاعي” لفرقة الامل من القاهرة.
اما الاربعاء 19 فبراير فيسضيف مسرح البالون العرض المسرحي “المسافر” لفرقة أميرات أثينا 2011 من المنوفيه، كما يستضيف عرض “الاب” لفرقة اوبن مايند من القاهرة.
وتختتم العروض الكبيرة على مسرح البالون برنامجها يوم الخميس 20 فبراير بعرض”رقصة الممثل الاخير” لفرقة ورقة بوسطة من الاسماعيلية.
وعرض “مفتاح الحياة” لفرقة انسان من القاهرة. — في ‏الصفحة الرسمية لمهرجان آفاق مسرحية‏.

ليست هناك تعليقات: