الثلاثاء، فبراير 21، 2012

صدور العدد الأول من مجلة " نوارس "


صدر العدد الأول من مجلة " نوارس " الصادرة عن تجمع شعراء بلا حدود و هي مجلة أدبية شعرية


يرأس تحريرها الشاعر / زياد الهديب نائب رئيس التحرير الشاعر / عاطف الجندي مدير التحرير ماهر المقوسي نائب مدير التحرير الشاعرة / ضحى بو ترعة سكرتير التحرير آمال يوسف المدير العام الشاعر السعودي حسن المعيني نائب المدير العام هيثم الريماوي رئيس مجلس الإدارة الشاعر الفلسطيني محمود النجار العدد حاليا مع باعة الصحف توزيع الأخبار

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

يحيرني تجمع شعراء بلا حدود من أين يأتي بالتميل لهذه الأنشطة؟ وهم يقولون لم نتلق تبرعا من أحد على لسان رئيسهم الشاعر الفلسطيني محمود النجار . مؤتمراتهم وسفراتهم وملتقياتهم لا تتوقف فمن أين لهم هذا؟
سؤال أرجو أن يقنعني أحد بإجابته.

محمد

محمود النجار يقول...

قادني جوجل إلى هنا لأقول للسيد محمد ليتك تعلم ما نعاني من مقت بسبب المال .. ماذا أقول لك سوى أن أؤكد لك بأننا لم نتلق حت ى اللحظة فلسا واحدا من أية جهة باستثناء تبرعات الأعضاء واشتراكاتهم .. هل ستصدق ؟ أنت حر يا سيدي .. والأياك كفيلة بكشف الحقيقية .

محمود النجار يقول...

لقد تكرر مثل هذا السؤال كثيرا ، ولا أدري كيف يمكن أن نرد على السائلين سوى أنني أقول : اسألوا من يشاركون في الملتقيات والمؤتمرات ، فسوف يخبرونكم أن كل أنشطتنا تقوم على مساهمات الأعضاء .. هذا ما أستطيع قوله ، وليتنا نتمكن من الحصول على تبرعات من جهة محترمة، ومن يستطيع أن يخدمنا في هذا سنكون له من الشاكرين.

محمود النجار يقول...

لو يعرف الأخ السائل حال صندوق المنظمة ، لبكى .. صندوقنا صفر ، وفي كل نشاط نستدر عطف أعضائنا ليغطوا أنشطتنا ببعض التبرعات ، وصرنا نبحث عن تبرع فلا نجد ، لو تعرفون حقيقة (تمويلنا)لعرفتم كم نحن شرفاء وكم نحن صادقون ... يا سيدي منظمة شعراء بلا حدود لم تبع ولن تبيع .
تقديري لك

محمود النجار
رئيس المنظمة