الأربعاء، نوفمبر 24، 2010

ثقافة الشارقة تنظم ورشة للكتابة المسرحية


افتتح سعادة عبدالله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة الليلة الماضية الورشة الثانية لفن الكتابة المسرحية التي تنظمها إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام بمشاركة 64 مشاركا ومشاركة من المهتمين في مجال الكتابة المسرحية.

وأعرب العويس في مستهل الدورة عن سعادته بهذه المشاركة المستمرة من قبل الشباب وحرصهم على الالتزام بحضور الورش التدريبية المتخصصة التي تنظمها إدارة المسرح بالدائرة في سياق الارتقاء بمستوى الكتابة المسرحية والاتجاه نحو التخصص والحرفية حيث يشرف علمياً على الورشة الدكتور أحمد سخسوخ الحائز على عدة جوائز تقديرية عربية ومصرية وعالمية، إضافة إلى إصداره لعشرات المؤلفات في مجال المسرح.

وقال أحمد بو رحيمة مدير ادارة المسرح بدائرة الثقافة والاعلام بالشارقة ان الورشة الثانية في فن الكتابة المسرحية تأتي في سياق خطة الإدارة لتوفير أفضل المناخات للمسرحيين والمبدعين في مجال المسرح للاستفادة من احدث ما وصلت اليه فنون الكتابة المسرحية حيث سبق للادارة ان نظمت الورشة الاولى لفن الكتابة المسرحية بإشراف محمد أبو العلا السلاموني.

واضاف ان حجم الاقبال على المشاركة في الدورة الثانية ممتاز وهذا يدل على حرص المبدعين في مجال الكتابة المسرحية الاستمرار في التواصل فيما بينهم وبين الرواد بهذا المجال.

ليست هناك تعليقات: