الثلاثاء، أغسطس 16، 2016

عصام سعد يكتب " حديبر

                                         حديبر

في رحلتي للبحث عن الفحولة , التي بدأت منذ بلوغي الخمسين خريفا ً .
وسوس لي أحد العارفين ببواطن الأمور: ـ المنشطات لا تشتر . تسمم جسدك , تهلك كبدك , تدمر خلايا مخك , تضعف ذاكرتك , تذهب بعقلك , تفشل كليتيك ......
معي تعالى . لترى أعظم الإكتشافات للفحولة التي تنشد , كثيراً لن تكلف ,
لأحد المشعوذين أخذنى...,
قال له : الأستاذ . بوصفاتك النارية . يريد أن يعود لشبابه
المشعوذ لم يتكلم , مد يده أمامي , لهذه الحركة . لم أفهم 
قال صديقي : اعطه المبلغ الذي ابلغتك به 
وضعت له المبلغ في يده , لم أنبس بكلمة , أخرج المشعوذ رقاقة معدنية مربعة صغيرة , طولها واحد سنتيمتر تقريبا ً.
وقال : على هذه الرقاقة قرأت تعاويذ نارية . إذا أردت زوجتك . ضع الرقاقة تحت لسانك , بها ينشط عفريتك , يستقيم حالك , تمنحك قوة شبابك , تجعلك تحلق أنت وزوجتك في فضاء اللذة , يمكنك أن تستمر بها يوما ً كاملاً . إذا أحببت أو استطعت . فهي أبداً لن تخذلك , بحق ترفع رأسك , إذا أردت أن تنهى اللقاء . أخرج الرقاقة , فى الحال ينتهي اللقاء .
قلت : هل يمكنني تجربتها الآن ؟ .
قال : لا . جربها في وجود زوجتك......
استأذنت , إلى منزلي أسرعت , الرقاقة تحت لساني وضعت , زوجتي تناولت , على عرشها استويت , للمباراة لعبت , على أحداثها وإحداثياتها سيطرت , الأهداف سجلت , الأرقام القياسية حطمت , ما كنت أتمنى وأنشد قد حدث وتم , المشعوذ قد صدق , عن تأثير هذه الرقاقة لن أتحدث . خوفاً من الحقد والعين والحسد , بقولى أكتفى . قد أديت أداءاً . لم أكن أحلم به , أنهي اللقاء بإخراج الرقاقة , على هذا الأمر عامين ظللت . كلما أردتها . أضع الرقاقة , يحدث كما تعلمون وتتمنون . حتى أقوم بإخراج الرقاقة , أنهى اللقاء بإرادتى .
حب الاستطلاع . ذات يوم دفعنى , لعدسة زجاجية مكبرة . قررت أن أشترى , بها للرقاقة المعدنية نظرت , خمسة أحرف باللغة العبرية وجدت . بقلم الحفر على المعادن عليها محفورة . معناها لم أفهم . شغف البحث قادنى , لأحد الأصدقاء دفعنى . من ذوى الثقافة الموسوعية هو , له الأمر شرحت , من أوله لآخره ذكرت وفصلت ., تعجبى للأحرف المحفورة لما رأيت .
بنفسه في العدسة المكبرة نظر ,
إبتسم قائلا ً : هذه الحروف تكون اسم ( حديبر) , هو اسم جني شهير . من عتاة الجن الحريف , بقوته الجنسية معروف .
سألته : وما سبب كتابة اسمه على هذه الرقاقة ؟ 
قال : عندما تضع الرقاقة تحت لسانك . يعتبر هذا استدعاء له للحضور, يتلبس إحليلك , من خلالك يجامع زوجتك . يعنى حضرتك أصبحت .....
الكاتب القاص / عصام سعد حامد مصر ـ أسيوط ـ ديروط

ليست هناك تعليقات: