الخميس، يونيو 11، 2015

أنا عاقل ٌ جداً...أحمد قنديل



أنا عاقل ٌ جداً
.... تبا ً لك أيها الغرور
........

حَقَّاً أنا 
مَحْضُ امريءٍ
يقتات ُ حين َ يجوعُ 
سنبلة َ الحروف ِ 
ويستطيب ُ ندى 
القوافي
-

أنا ْ
عاقل ٌ جداً
إذا ما جِئتِنِي
وقصصْت ِ لي
كيف انتشى (مسرورُ) ُ 
من رمشيكِ 
أغفل ََ
حِرْفة َ السَّيَّاف ِ ؟؟
-

أناْ يا حبيبةُ 
ماهر ٌ في القنص ِ
إنْ وقف َ الحمام ُ
على رُبَاي َ 
لِلَحْظَة ٍ
أو 
هزَّ لِي ْ
صَفصَافي
-
أنا مجرم ٌ جدا ً
أمام عيونك ِ الخضراء َ 
يا كذَّابتي
ومغامر ٌ جداً
إذا أغرى الهوى 
أعطافي
-
فلتسكني 
مِنِّي الوريد َ حبيبتي
أو 
جرِّبي كأسي ْ
وبعْض َ سُلافي
-
ولتهدئي قلباً إذا
ما سافرَت ْ شفتاك ِ 
سعيا ً لاعتناق 
ضفافي
-
كل النِّساء 
عَلونَ متن َ معاجِمي
وزرعن بذر َ العشق 
في أطرافي

كل ُّ النساء ِ 
مررن َ فوق خرائطي
وَسَبَحْن َ فى بحْري 
وطُفْن ِ طوافي
-
حَمَمتُهن َ
بسر ِّ سحر ِ أناملي
لا فرق 
بين َ بثينة ٍ 
وعفاف ِ
هيا اقبلي 
كيما أبثّك ِ
بعض َ شوق ِ 
جداولي
هزِّي 
بجذع أنوثة ٍ 
لجفافي
كل النساء 
ركبن بحر َقصائدي
ورقصْن َ في شوقين ِ
بين ضفافي

كُل ُّ النِّسَاء ِ
عَشِقْن َ طَعْم َ فواكهي
و قد اضَّجَعَن َ وَنِمْن َ 
تحت لحافي
-
لكننيْ 
أشتاق طعم َ الكرز ِ 
من شَفَتَيْك ِ أنت
حبيبتي
أنثاي َ هَيَّا ذوَّبي 
أعطافي 
-
-
================================
أحمد قنديل .. مصر ... المنيا 

ليست هناك تعليقات: