الثلاثاء، أغسطس 26، 2014

أنـــا حـــرة.. للشاعرة / هتاف عريقات





أنـــا حـــرة------------
أنا لست فى مزاد العشق
يا رجـــل ..
أنا لست فى (بورصة)
الديــنار والـيورو
أنا.... أنـــثى ..
لا تباع مفاتنها ..!!!
فأن كنت تحسبها
بقـــلمك..!!
فأنا لى قلــبآ
يحــــاكينى ..
ولى درعــــآ ..!!
من اليوم سألــبسه..
يقينى طلقات عينيك ...
ويحــــمينى...
ولى ربا أركع له
لعل الماضى ينسينى
يستهونى يا رجل
صـــهيل خيلك
وتستوقفنى رائحة
تبـــــغك..!!
ورائحة قهوة فنجانك
كنت ..أحبك يا رجل !!!
فلا تضغط على بأوهامك
ولا تسجنى فى قصور
العشق عـــندك..!!
أتحبسنى لآنـــى
أنثــى فى عينك ..!!؟؟
أتحبسنى واضعآ جسدى
داخل جــــفنك..؟؟
أحبابى ... لا تلومونى
كسرت كـــل
ألآقفال المنغلقة...!!!
دمرت كل معــانى
الصــمت فى جوفى!!!
تمردت حتى على نفسى ...
أصبحت من اليوم حرة
أسير فى الطرقات
أصــــرخ..!!
لعل هذا الرجل
يسمــــعنى..!!
فلن يصل أذنــى
بعـــد اليوم
صهيل خـــيلك..!
ولن يصل أنفى
بعـــد اليوم
رائـــحة تبغك..!!
سأصرخ فى الطرقات
أنا حرة ....أنا حرة....
فهل تسمعنى يا رجل؟؟؟
صوتى الــرقيق..
لن يصــلك .....
فقد أستـــهواك
مزاد العشق يا رجلآ
تبيع .....تشترى ....
بأمـــــوالك ..
كل مفاتن الأنثي .....!!
أنا فى قفص صدرى ....
تحت نهـــداى
يرقد قلبى ..!!!
لا يباع ...لا يشترى
ينبض ....يصرخ .....
أنا حرة ....أنا حرة.....
أنا حرة .....أنا حرة.....
...........................
هتـــاف عــريقات

ليست هناك تعليقات: