الثلاثاء، فبراير 11، 2014

البوابة نيوز ..... سعيد شحاتة: جوائز معرض الكتاب اقتطعت من دم الشعب لسدنة العرش

سعيد شحاتة: جوائز معرض الكتاب اقتطعت من دم الشعب لسدنة العرش

نضال ممدوح
الشاعر سعيد شحاتة
 
في إطار تداعيات جوائز معرض الكتاب التي استفزت العديد من المثقفين والكتاب شن الشاعر سعيد شحاتة هجوما شديد اللهجة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:
"أود أن أهنئ الشاعرة فاطمة المرسي - التي لا أعرفها- لحصولها على جائزة لا تستحقها بالفعل..لا تستحقها وهي تعلم ذلك جيدا.. لا تستحقها لأنها ليست لها..
وأهنئ الشاعر شعبان يوسف لأنه بجدارته المعهودة نجح في تنصيب نفسه كنصف إله وتعامل معنا بمنطق أنصاف الآلهة.. يمنح ويمنع.. وظهر هذا بشكل جلي في الجوائز التي تم اقتطاعها من دمشعب مصر لإهدائها لمريديه وسدنة عرشه.. والأسماء معروفة وواضحة للعيان..
وأهنئ وزارة الثقافة ووزيرها العظيم لقدرتهم الفائقة على توزيع الغنائم لمن شاركهم حرب المصلحة.. والأسماء قادمة في تهان جديدة إن شاء الله..
وأهنئ الشاعر إبراهيم عبد الفتاح بجائزة الفصحى التي لا يستحقها أيضا... أنت شاعر عامية كبير وشاعر فصحى مبتدئ... اترك الفصحى لأهلها ولا تستغل اسمك بهذه الفجاجة يا رجل
وأضاف "أهنئ نفسي بخازوق جديد سميته الشفافية والنزاهة بعد سقوط الحزب الوطني... واتضح أنه أشد وأنكى من خوازيق الحزب الوطني..
دمتم عبيدا لطمعكم وشهواتكم
دمتم قتلة أنبياء
دمتم كما عرفناكم... مسخا قميئا
دمتم مصاصي دماء
دمتم كما أنتم... أشباحا متحركة... سنتخلص منها قريبا جدا إن شاء الله... ولن يذكركم التاريخ إلا بكل سوء... لأننا سنرسمكم كما عرفناكم على صفحاته.... مسوخا... سنرسمكم قلوبا سوداء تحارب من أجل قتل أجيال لتقدم لمصر عبيدا يسيرون على نفس منوالهم....

ليست هناك تعليقات: