الاثنين، أبريل 18، 2011

بيان هام الى جميع اعضاء اتحاد كتاب مصر من الشاعر / محمود عبد الحليم المرشح لعضوية مجلس ادارة اتحاد كتاب مصر






الصوت امانه والذى لايعرفه الكثير من الزملاء والزميلات انه منذ تولى الطاغوت حكم البلاد وحرم السواد الآعظم والكثير من مبدعى مصر من حق المشاركه فى جميع الاعمال الاعلاميه وخاصه بالاذاعه والتليقزيون وقد جعل الرجل الفاسد صفوت الشريف احتفاليات اكتوبر وجميع انشطه قطاع الانتاج والاتحاد حكرا على ثلاثة شعراء كبار دون غيرهم وكأن مصر لم تنجب سواهم وقد تم تهميشنا بالكامل وعانينا من التجاهل والتنكر وقد ان الآوان ليأخذ كل ذى حق حقه الادبى على الاقل وانا لست من المناهضين لأى انسان ولا ضد اى زميل ولكن يازملائى الاعزائى عند اندلاع الشرارة فى التحرير اقمت بيه من 25 يناير حتى 14 فبراير وقمت بكتابة ديوانى الجديد ( ايام الغضب ) عن ثورة يناير وقد تعرضت لما تعرض له الثوار فى الميدان احساسا منى بأنى ولدت من جديد وأنى اساهم فى صنع تاريخ جديد للوطن ..

وها انا ذا اقف الى صف زملائى ربما استطيع بمنحهم الثقه لى ان احق لهم مايأملونه من الاتحاد ..

كفانا تجاهلا وظلما وتهميشا وكفانا سيطره قلة قليلة على مقاليد الآمور وكأن الأتحاد اصبح ملكا لهم ولذويهم ومحبيهم .. وكفانا غطرسة وتعالى من نلجأ اليهم بالاتحاد وكأنهم ألهة وهى من العهد الوثنى البائد ..

اننا نتسول حقنا الادبى والاعلامى وكأنه كتب علينا أن نقدم فروض الولاء لمن يعملون فى الصحافه او الثقافه أو الإعلام كى نحظى بفرصه للتواجد ..

لذا انشر هذا البيان لكل زملائى واسأل الله كى يعمل جميع اعضاء اتحاد كتاب مصر على اختيار الاصلح والانسب فهم قادة الرأى واتمنى ان يتخلصوا من الاساليب المتبعة فى الانتخابات السابقه ويكون الاختيار حرا دون فرض قوائم او اسماء بعينها او حرصا على رضاء - س او صاد - من الذين يعتقد البعض ان لهم نفوذا هنا او هناك ..

وبيانى هذا ليس الا اضاءة لواقع مؤلم ومعاش اتمنى أن يضىء الطريق لكافة الزملاء وعلى جميع المستويات ..

وبرنامج منشور على الرابط التالى :


ونلتقى انشاء الله عز وجل يوم 29 ابريل 2011 ..


اخوكم

الشاعر/ محمود عبد الحليم

المرشح لعضوية مجلس ادارة اتحاد كتاب مصر


ليست هناك تعليقات: