الاثنين، ديسمبر 29، 2014

بردية آخر المارقين.....لطارق محمود






بردية آخر المارقين.....لطارق محمود
......................
اليوم هو السابع من الشهرا لثامن آخت..سبتمبر
السنة الأولى من ملك حور محب
أنا ابن هذى الأرض
من طينها صنعت يداى
أنا بقاء نسلها وخلودها
من أعالى النيل حتى أسفله
الكل يذكرنى ويعرف قوتى
أنا الذى وصفوه بالمارق..عن دين أسلافه خرج
الخائن لأهله وعشيرته
أنا الذى حاربوه وحاولوا قتله
عدة مرات لا أذكر
أنا الذى غير تاريخ مصر
وغير تاريخ العالم
أنا من أجلستهم فوق العروش
وكان يسيرا جدا أن أجلس فوق العرش
لكننى أزهد فيه ......ودمت وفيا للملك
أنا طارد اللليبيين والسوريين
أنا من حارب الهكسوس
وأنا قاتل الأفاعى والتماسيح فى مستنقعاتها
أنا قاتل الأسرائيليين وحارب الحيثيين
وأنا من أزهق روح<دودو>ساقى الملك
وأخفيت جثة نفرتيتى عن أعين الطامعين
وأنا الذى مات فرعون مصر العظيم<أخناتون> بين يدى
وحملت جثته الخالده وأخفيتها
واحتار الكهنة أن يجدوا لها أثرا
ولن يجدوه أبدا....

وأنا وان طوانى الثرى.
.الكلمة تبقى وان يفنى الجسد

ليست هناك تعليقات: