الجمعة، مايو 23، 2014

محمد عبد الحافظ ناصف يكتب ... حقيقة ما حدث مع فرقة الفيوم المسرحية بفندق ماوركا ... الوجبات ليست من بنك الطعام


تعقيبا علي ما اانتشر من اخبار بخصوص ما حدث مع فناني فرقة الفيوم المسرحية أكد رئيس اقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد  الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف أن ما حدث لم يكن مقصودا وان الوجبات من الفندق وليست من بنك الطعام  جاء ذلك في بوست نشره علي  الفيس بوك نصه ما يلي :- 
حقبقة ما حدث لفرقة الفيوم :
تم الحجز لفرقة الفيوم بفندق مايوركا الذى تنزل به كل فرق الهيئة و ضيوفها و جاءت الفرقة قبل موعدها بيوم قبل العرض على أن تسافر مساء ليلة العرض كى تسفيد من فرق يوم لتسعد أكثر و تجرى بروفة قبل العرض و تم تجهيز الوجبات من الفندق فى اليوم الثانى و ليس من بنك الطعام كما يدعى الزملاء و بسؤال الفندق عن تلك العلب أكد أنه حصل عليها من مورد العلب الذى يطبع له و للبنك لأنه لم يتمكن من طبع علب خاصة بالفندق و أنه اضطر لوضع استكر عيها للفندق الذى تتعامل معه الهيئة من سنوات .
لا شك أن ذلك قد يثير الريبة فى نفوس بعض الزملاء أن الهيئة تأتى لهم بالطعام من بنك الطعام !!
و هذا أمر مستحيل و هم يعرفون ذلك تماما لسبب بسيط جدا :
- أننا ندفع للفندق و يقيمون فيه فما الذى سيجعل الهيئة أو الاقليم يقبل أن يأتى لهم بطعام من بنك الطعام و هو مدفوع حسابه لهذا الفندق الذى تتعاقد معه الهيئة منذ سنوات .
و أخيرا ... أرى وقف التعامل مع هذا الفندق الذى وضع نفسه موضع الشك حين استخدم علب مكتوب عليه بنك الطعام و كان عليه أن يجهز علبه الخاصة أو يستعير من فندق آخر علب يضع فيها وجباته .

ليست هناك تعليقات: