الخميس، ديسمبر 15، 2011

الشارقة تصدر " هنا يموتون مرات عديدة " للقاص ابراهيم حسين الفائز بالمركز الاول في القصة القصيرة


أصدت جائزة الشارقة منذ أيام المجموعة القصصة الفائزة بالمركز الاول في دورتها الرابعة عشر لعام 2010 < هنا يموتون مرات عددة > والتي حصدها القاص المصري الفيومي ابراهيم حسين تضم المجموعة 16 قصة تبدأ بالقصة عنوان المجموعة وتختتم بقصة _ اللعنة الزرقاء تحت الجلد -


وكانت الشارقة اعلن الفائزين في مسابقتها علي النحو التالي :-  

 في مجال "الشعر" كالتالي: فاز بالمركز الأول حسن بن مبارك بن محمد الربيح "السعودية" عن مجموعته "احتواء بامتداد السراب"، وفاز بالجائزة الثانية فايز أحمد العباس "سوريا" عن مجموعته "فليكن موتي سعيداً"، وفاز بالجائزة الثالثة علي محمد حسين الأسدي من "العراق" عن مجموعته "قلق برائحة الغروب".

نوهت لجنة التحكيم بكل من مجموعة "أنا من رآك" لهمام خالد عبد يحيى من "فلسطين"، ومجموعة "ظل النخلة" لسفيان رجب من "تونس"، مجموعة "نصفها موج ونصفها الآخر لغة" لماهر تحسين آغي من "سوريا".

وفاز في مجال "القصة القصيرة" فاز بالجائزة الأولى إبراهيم حسين مصطفى من "مصر" عن مجموعته "هنا يموتون مرات عديدة"، وفاز بالجائزة الثانية حوسام فتحي "المغرب" عن مجموعته "هوامش على سيرة حزن"، فازت بالجائزة الثالثة أسماء سعد محمد الدعاس "الكويت" عن مجموعتها "الأرض".

ونوهت لجنة التحكيم بـ: مجموعة "كل الأشياء من تحتي" لمحمد رأفت محمد رشيد "مصر"، ومجموعة "مطرٌ أخير على خريف القلب" لداوود محمد الفريح "سوريا"،

ليست هناك تعليقات: