الخميس، مارس 31، 2011

الشاعر / وحيد وصفى يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكـُتـَّـاب


 اعلن الشاعر وحيد وصفي عن نيته الترشح لعضوية مجلس ادارة اتحاد الكتاب وقد حدد وصفي عدة نقاط كبرنامج انتخابي له فيما جاءت ردود افعال بعض الادباء مؤيده لهذا الترشح ومباركة لهذه باعتبارها خطوة علي طريق تصحيح المسار في الاتحاد ووهذه رسالة وصفي علي الموقع الاجتماعي الفيس بوك التي يعلن من خلالها ترشحه للعضوية


توكلت على الله ، و قررت أن أرشح نفسى لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكتاب فى الانتخابات القادمة بمشيئة الله يوم الجمعة الموافق 29 أبريل عام 2011 راجيا من الله أن يجد ترشحى هذا قبولا لدى زملائى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد ، و أن أكون عند حسن ظنهم حال توفيقى فى اجتياز الانتخابات ، التى قررت أن أخوضها منفردا و غير منضم إلى أى قائمة ، و غير محسوب على أحد ... ذلك أن الجميع أحباب ، و إن اختلفت مع البعض !!
أسعى إلى تقديم شكل مختلف للتعامل ...بين مجلس الإدارة و أعضاء الجمعية العمومية يتسم بالوضوح ، و الاحترام المتبادل ، و ذلك من خلال تخصيص صفحتين بنشرة الاتحاد الدورية لشرح كل ما يدور داخل المجلس ، و إعلان كل القرارات التى اتخذها المجلس و حيثياتها ، و من قبلها و من رفضها .
كما أسعى لتحقيق التوازن بين أعضاء الاتحاد من أبناء الأقاليم و أبناء القاهرة ، و ذلك من خلال التواصل الدائم و تخصيص فقرة أساسية داخل اجتماعات المجلس لمناقشة قضايا الأقاليم .
أسعى أيضا للاستفادة من التخصصات الأخرى لأعضاء المجلس و الجمعية العمومية سواء الأطباء أو المحامين أو المحاسبين أو المهندسين أو المقاولين ............ إلخ .
و قبل كل هذا يهمنى فى المقام الأول مساعدة الأدباء الناشئين على النضج و التواصل و النشر الذى لا سبيل سواه لعضوية الاتحاد ... و هو ما يجرنا إلى تعديل سياسة القيد بما يحقق العدالة فى منح عضوية الاتحاد لمن يستحقها .
كما يهمنى جدا أن أساهم فى وضع روابط و ضوابط تضمن تحسين معاشات الأعضاء ، و تحقق التكافل فيما يتعلق بنظام التأمين الصحى على الأعضاء و أسرهم .
هذا باختصار جل ما أهتم به ، و أسعى إليه
و الله سبحانه و تعالى الموفق

ليست هناك تعليقات: