الثلاثاء، يوليو 05، 2011

محمد قطب يتصدر الفائزين في انتخابات نادي القصة وفاروق عبدالله يضع النادي في مأزق




وكالة أنباء الشعر- القاهرة- ولاء عبدالله


تصدر الكاتب محمد قضب للمرة الثانية على التوالي في انتخابات نادي القصة قوائم الفائزين بعضوية مجلس الإدارة حيث حصل على 71 صوتا من أصوات عمومية النادي الـ 80 الذين شاركوا في الانتخابات التي جرت مساء الاثنين 4 يوليو 2011، أعقبه الناقد ربيع مفتاح بواقع 70 صوتا في حين، ذهب المركز الثالث للناقدة د. زينب العسال68، حسن الجوخ 67، نبيل عبد الحميد 66، خليل الجيزاوي64، محمد الناصر 62، أحمد أبو الرازق أبو العلا 61، محمد القصبي 61، بشرى أبو شرار 58، فرج مجاهد 58، رفقي بدوي 56، عماد الدين عيسى 56، د.يسري العزب 56، في حين جاء في المركز الخامس عشر، د. عطيات أبو العنين وفاروق عبدالله بواقع 52 صوت.


و قد عطل الكاتب فاروق عبدالله نهاية الانتخابات لتظل الصورة جدلية ومفتوحة بشكل غريب حيث رحل فاروق عبد الله قبل اعلان لجنة الإنتخابات الفائزين بعد أن تعرف الأعضاء على النتيجة النهائية بصورة جدلية، حيث ذهب البعض إلى عد هذا موقف مقصودا من فاروق عبدالله.


وقد اجتمع أعضاء لجنة الانتخابات الثلاثة لكتابة محضر الانتخابات وتحديد الموقف النهائي من العضو الخامس عشر في مجلس إدارة نادي القصة.


وكانت الانتخابات الماضية قد جرى فيها نفس الأمر حيث حصل "خليل الجيزاوي ود. يسري العزب على نفس الأصوات، وكان من المفترض إما عقد قرعة بينهما أو تنازل أحدهما للآخر، وكان د. العزب قد رحل عن النادي قبل النتيجه النهائية، ولكنه وخلال اتصال هاتفي منه آثر الإنسحاب لصالح الجيزاوي.

ليست هناك تعليقات: